تحت عنوان (توصيف وخطط التخصصات العلميه بالكليه) كلية مجتمع الريان التقنيه تنضم ورشة عمل

سقطرى اليوم – المكلا – خاص/ سالم بامثقال – تصوير/ هويدا سالم

في اطار التحضير لتدشين افتتاح كليه مجتمع الريان التقنيه للعام الدراسي ٢٢_٢٠٢٣ وبرعاية كريمة من معالي وزير التعليم العالي والبحت العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د. خالد احمد الوصابي وبتوجيه واشراف د/عبد الباقي علي الحوثري عميد كليه مجتمع الريان التقنيه نظمت كليه مجتمع الريان التقنيه بالمكلا صباح اليوم الاربعا ١٦مارس بقاعه معهد كايزن للتدريب ورشة عمل تحت عنوان (توصيف وخطط التخصصات العلميه بالكليه ).

والتي طرحت من خلالها عدت محاور واوراق قدمها د/عبد العزيز النجار استاد مساعد بقسم الهندسه المعماريه بكليه الهندسه جامعة حضرموت وكذلك د/ أبوبكر العبدلي عميد المعهد التقني التجاري والتي تداولت سته محاور من أ برزها
صور حول افتتاح قسم التصميم الداخلي في كليه مجتمع الريان التقنيه ورؤية الكليه ورسالتها والاهداف العامة لتخصص التصميم الداخلي ومجال سوق العمل المتوقعه ومجالات عمل خريجي قسم التصميم الداخلي وخطة دراسيه للقسم التي يترتب علي خريجي الكليه أستهدافها.

من جانبة استعرض الاستاد خالد بلفاس مساعد العميد للشؤون الاداره والمالية بكليه مجتمع الريان التقنيه مجمل ما تمخضت عنه ورشه العمل من مناقشه الاوراق التي تداولت فيما يتعلق بتخصصات الكلية ومنها التصميم الداخلي والتجهيزات الخاصه بالمستشفيات والمراكز الطبيه وكذالك التغديه العلاجية.

كما خرجت الورشة باستكمال توصيف و الخطط الدراسية للتخصصات المقرر اعتمادها للتدريس خلال العام الدراسي القادم . و التي سيتم عرضها على المجلس الأعلى لكليات المجتمع بالوزارة لإقرارها بصيغتها النهائية.. في ختام الورشة شكر بلفاس كافة المشاركين على الجهود الكبيرة التي بذلت لإنهاء التصورات النهائية لخطط و توصيف التخصصات المتفق عليها. و كذا حسن العرض و الاعداد العلمي للأوراق التي قدمت.

زر الذهاب إلى الأعلى