المحافظ البحسني يفتتح مشروع صيانة وتأهيل الشارع العام لمنطقة روكب بالمكلا

سفطرى اليوم – المكلا – المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مشروع صيانة وتأهيل الشارع العام لمنطقة روكب الممول من السلطة المحلية بالمحافظة، وبإشراف مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، وتنفيذ مؤسسة باقديم للتجارة والمقاولات.

واستمع المحافظ البحسني من وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالساحل الدكتور محمد باخلعة، إلى شرحٍ حول المشروع الذي ينقسم إلى قسمين، القسم الأول عبارة عن بلاطات خرسانية واسفلت، وتم إضافة ملحق قسم ثاني للمشروع، بقيمة إجمالية للقسمين بلغت 588,640 دولار، حيث أن المشروع يتكون من بلاطات خرسانية وبردورات وطبقة اسفلتية.

وأكد محافظ حضرموت اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمشاريع الطرقات، وأن استكمال هذا المشروع وافتتاحه يعد أحد ثمار تلك الجهود التي حرصت السلطة على تنفيذها، مثنيًا على جهود مكتب الأشغال العامة والطرق في المتابعة والإشراف للأعمال حتى استكمال المشروع.

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري، والمدير العام لهيئة الاستثمار بحضرموت الدكتور محمد الجوهي.

زر الذهاب إلى الأعلى