حضرموت لاتعرف المستحيل!!

سقطرى اليوم – مقالات رأي

كتب/سالم علي الشاحت – المستشار الإعلامي لمحافظ حضرموت

شامة على خذ الزمن بإرثها.. وحاضرها.. ومستقبلها.
مدهشة دائمابقوة فعلها الذي يعكس إرادتها الفولاذية في خلق واقع يتجاوز كل الصعوبات والمعوقات مهما كانت أوعظمت.

ودعونا نقترب من المشهد الحضرمي أكثر لنقف على الحقائق الميدانية المعتملة لخير الإنسان فيها.

ففي الوقت الذي تعاني فيه كل البلاد من أزمات متنوعة بسبب الحرب الظالمة التي أشعلها الحوثيون/يدإيران في المنطقة بخروجهم عن الشرعية الدستورية وعدم إذعانهم لنداءات السلام، تتنفس حضرموت هواء نقيا بفضل قيادتها الحكيمة التي نأت بها عن اجواء الصراعات والاحتقانات، وأنصرفت نحو البناء.بناء القدرات وفي المقدمة بناء الرجال الذين سيحمونهاويحمون منجزاتها.

والمتابع سيلحظ في هذا الشأن تخرج عديد الدفاعات العسكرية المقتدرة من شباب النخبة الذراع القوي المتين المؤهل لحماية حضرموت وشعبها.

وفي الجانب الآخر من الصورة الإيجابية الناصعة العطاء الإقبال المتزايد نحو حضرموت للاستثمار والبناء والتنمية عطفا على ماتشهده من أمن واستقرار.

وكم أثلج صدورنا اليوم إفتتاح الصرح الإقتصادي الكبير من قبل قائد مسيرة الأمن والتنمية بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وأقصد هنا مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك للمستثمر سالم باقازي، وهو مصنع متطور قد لايصدق البعض أنه بني في زمن الحرب وكورونا، وهنا تتجلى عزيمة أبناء حضرموت قيادة ومواطنين.

وليس بغريب أن يمنح المصنع بإدارته ومهندسيه وعماله درع المحافظة تقديرا وتكريميا.وفي الصورة أيضا روافع إقتصادية أخرى موجودة على الأرض ستقص أشرطة إفتتاحها في القريب، القريب ذلك مابشر به المحافظ القائد بوسالمين.

وحضرموت كلها خير ومليئة بالخير في كل الأوقات، لاتعرف المستحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى