الشاحت: لاتلعبوا بالنار!

سقطرى اليوم – مقالات راي

كتب / سالم علي الشاحت – المستشار الإعلامي لمحافظ محافظة حضرموت

أمن حضرموت وأستقرارها لاتفريط فيه من رجال وهبوا أنفسهم رخيصة لتثبيته و الحفاظ عليه لينعم أبناء المحافظة بالاستقرار والسكينة والتنميةالمستدامة.

فعندما أصاب شرذمة قليلة، النزق وغرور القيادة ووسوسة الشيطان وساعده أخرون على تغذيته في نفوسهم كان الفعل الاحترافي لنخبتنا حاضرا في اخماد فتنة المارقين الذين أرادوا استنساخ تجربة الخارجين على الشرعية الدستورية في صنعاء بذرائع ظاهرها الخير وباطنها الشر.

وقد لاقى هذا العمل من قبل القوات الأمنية والعسكرية، ارتياحا واسعا بين أوساط النخب السياسية والمدنية والقبلية، عبر عنه في بيانات التأييد والمباركة من السلطات المحلية بالمديريات والمقادمة والأعيان والمشائخ، كونه أسهم في حفظ الهدوء والأمن الذي تتمتع به عاصمة حضرموت وحواضرها الأخرى.

كما أن دعوة قيادة الهبة الشعبية الحضرمية في بيانها الأخير للمغرر بهم ومن يقف ورائهم إلى العودة للصف الموحد والدفع بقوة لنيل استحقاقات ومطالب حضرموت المشروعة باتباع الطرق السلمية المتفق عليها مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في المحافظ /القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عكس موقفا واضحا مؤيدا لحكمة وحنكة قيادة السلطة المحلية بحضرموت في التعامل الحكيم مع الموقف لصيانة أمن المحافظة وأستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى