من يقف خلف مخيم العيون ولماذا الإصرار على نقل التصعيد للمكلا

تقرير: يسلط الضوء على حرف مسار المطالب الشعبية لتقويضها ولإفتعال قلاقل بساحل حضرموت المستقر .

سقطرى اليوم – المكلا – خاص

أصدرت قيادة مايسمى بمخيم العيون صباح يوم الخميس 2022/01/20 دعوة مشبوهة للإحتشاد يوم السبت بمدينة المكلا وذلك بعد إنسحاب كبير من أبناء حضرموت من مخيمات العيون.

وأشارت مصادر المحلية بوجود عناصر تخريبية تواجدت بالمخيم هدفها زعزعة أمن وإستقرار حضرموت تنتمي لحزب الإصلاح الداعم الخفي للمخيم ولمكون فادي باعوم.

وكما بثت وغطت القنوات التابعة للإخوان المسلمين كقناة المهرية ويمن شباب وبلقيس الدعوات التحريضية الصادرة من المخيم ودعوات الإحتشاد بالمكلا عاصمة #حضرموت وتأييد لمخيم العيون ، بعد أن كانت تعتبر الهبة الحضرمية مجرد عن عمليات تقطع للطرق.

وكشفت معلومات عن توافد شخصيات قيادية من حزب الإصلاح وحراك باعوم لمخيم العيون وذلك لدعم خطط نقل الفوضى للمكلا والمشاركة بتنظيم وتسيير حشود بهدف الانصدام مع قوات النخبة الحضرمية ولتحريض ضد التحالف العربي .

يذكر أن عدد من الشخصيات أنسحبت من المخيم بعد ما أنكشفت لها الدعوات المشبوهة و المخططات التخريبية التي دعا لها المدعو بن حريز بإسم الهبة الحضرمية ونسبها للشعب . وصدرت اليوم الخميس لجنة مخرجات حرو العام وهي اللجنه المنبثقة من الهبة الشعبية قراراً بفصل المدعو صالح بن حريز بعد إنحرافه وإصراره على تنفيذ أجنده مشبوهة بساحل حضرموت .

زر الذهاب إلى الأعلى