بيان سلطة حضرموت المحلية لعدم التعاطي مع اية نداءات للإحتشاد بمدينة المكلا العاصمة

سقطرى اليوم – المكلا – خاص

يا ابناء حضرموت المهادنين المسالمين في كل مديرياتها بالساحل والوادي والصحراء عامة وعاصمتها المكلا خاصة.

تهيب بكم جميعا سلطة المحافظة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني ـ محافظ حضرموت ـ قائد المنطقة العسكرية الثانية بعدم التعاطي مع اية نداءات اطلقت من قبل اشخاص لابسين مسوح المواطنة الحضرمية وهم في الحقيقة لا يمثلون إلّا انفسهم وكل من دار في دوائر مصالحهم الخاصة من ابناء اسرهم وفخائد قبائلهم ..

ويدعوكم من خلال نداءاتهم تلك الى الاحتشاد الجماهيري بمدينة المكلا حاضرة حضرموت المسالمة المهادنة يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من يناير الجاري .. متدرّعين بالمطالبة المشروعة بحقوق حضرموت ، كل حضرموت ارضا وانسانا.. وهي نداءات لا تمت الى الحقّ الحضرمي المشروع بصلة جملة وتفصيلا..

يا ابناء حضرموت المهادنين المسالمين في كل مديرياتها بالساحل والوادي والصحراء عامة وعاصمتها المكلا خاصة..تؤكد لكم سلطة حضرموت المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني ـ محافظ المحافظة ـ قائد المنطقة العسكرية الثانية .. انها ومذ اراد الله لها ان تتحمل اعباء مسؤوليات القيادة الادارية المحلية لحضرموت في هذه الظروف السياسية والعسكرية العصيبة التي يمر بها الوطن من اقصاه الى اقصاه ، قد عاهدت نفسها امام الله ومواطني حضرموت ، كل حضرموت دون استثناء ، انها لن تألو جهدا في المضي لما من شأنه تحقيق كل المطالب المشروعة لحضرموت وابنائها الكرام وتحقيق امنهم واستقرارهم وسكينتهم ووئامهم الاجتماعي ، وفي هذا السياق ما وقفت ولن تقف يوما حجر عثرة امام اية مطالبة جماهيرية حقّه مشروعة لابناء حضرموت تسند جهود سلطة حضرموت المحلية وتلتف حولها وتقف الى جانبها بهذا الخصوص .. وهنا تؤكد سلطة حضرموت المحلية لأبناء حضرموت في كل مديرياتها بالساحل والوادي والصحراء كافة ومدينة المكلا العاصمة خاصة قد التزمت بالإيفاء بكل ما عليها من بنود اتفاقيات اللقاءات المنعقدة بينها وبين اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) والمخرجات الصادرة عنها، وانها على تواصل مستمر مع قيادتي الدولة والحكومة، لما من شأنه التنسيق الامثل للقاء عاجل لوضع مصفوفة المطالب الحضرمية المشروعة جملة وتفصيلا أمام الحكومة والدولة.

يا ابناء حضرموت المهادنين المسالمين في كل مديرياتها بالساحل والوادي والصحراء عامة وعاصمتها المكلا خاصة .. ان سلطة حضرموت المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني ـ محافظ المحافظة ـ قائد المنطقة العسكرية الثانية ، وهي تصدر لكم بيانها هذا ، فإنها تناشدكم من خلاله ابناءً حضارمةَ ابراراً ، بتحكيم العقول والضمائر والافئدة والقلوب قبل الانسياق الى مثل هكذا نداءات لانخوّن اصحابها ولا نجردهم من انتمائهم وانتسابهم الى حضرموت ولكنهم لا يخلون من اختراق جماعات لهم لا تريد لحضرموت الخير بقدر ما تريد لوحدتها الوطنية التشرذم ولنسيجها المجتمعي التمزّق ولأبنائها الابرار المهادنين المسالمين الانجرار الى الفوضى الخلّاقة وزعزة امنهم وامانهم واقلاق اسقرارهم وسكينتهم العامة .. داعيةً اياكم كافة في الساحل والوادي والصحراء الى الالتفاف حول سلطتكم المحلية والوقوف الى جانبها وقفةَ رجل واحد لتحقيق مطالب حضرموت المشروعة جملة وتفصيلا والحفاظ على كل ما تحقق لها ارضا وانسانا من امن وامان واستقرار ووئام اجتماعي .. والله من وراء القصد من قبل ومن بعد..

ـ صادر عن :-
سلطة حضرموت المحلية
المكلا ـ حضرموت
الخميس 20 يناير 2022م

زر الذهاب إلى الأعلى