العقيد المنهالي.. في حضرموت الساحل عيونا ساهرة

سقطرى اليوم – مقالات راي

كتب/ العقيد مطيع سعيد المنهالي
مساعد مدير الأمن للموارد البشرية والمالية

يشهد الجهاز الامني في مدن ساحل حضرموت الى نقلة نوعية وتطوير مستمر في عملية الأداء الميداني .

فيما يلاحظ إرتياح شعبي كبير من قبل مواطنين المدينة وزائريها من المحافظات الأخرى لتواجد رجل الأمن في الميدان لاستتاب الاستقرار ولحماية المدنيين .

يعتبر ارتفاع مستوى الأداء الأمني خلال السنوات الماضية من خلال دارسات مكثفة من قبل السلطة المحلية ممثلة بباني نهضة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني ودعم كبير ومستمر من قبل قيادة التحالف العربي متمثل بدولة الإمارات العربية المتحدة التي دأبت على جعل دور ومهمام جهاز الشرطة يواكب التطوير في المجالات الامنية المختلفة وبجهد ومتابعة من قيادة الأمن والشرطة ممثلة بالعميد سعيد بن دويس العوبثاني والقيادات الأمنية التي سهرت وبجهد جهيد, بدأت ثمار هذه الخطط الأمنية ,لجعل الأمن هو صمام أمان الدين والعباد ,ليعيش المواطن الحضرمي في اطمئنان واستقرار نفسي.

المواطن جعل من هذا النجاح الباهر بمشاركته وثقته برجل الشرطة,ليضع يده بيد لأستمرار عجلة التنمية والحفاظ على الممتلكات والمكتسبات العامة والخاصة.

ثقافة الحضارم غنية عن التعريف فهم من نشروا الإسلام في مختلف بقاع العالم فهم من يثقون ثقة كبير بكافة منتسبي الأمن والشرطة فهم كونهم جزء لا يتجزء من هذه الشريحه الطيبه .

جعل التحالف العربي متمثل بدولة الإمارات العربية المتحدة الهدف الرئيسي تحقيق افضل المستويات لتطوير الجهاز الامني وكافة مراكزة ومصالحه بدعم مستمر من تأهيل وتدريب منتسبي الأمن والشرطة ودعمه بالمباني والأجهزة والمركبات التي لا حصر لها ,ليصبح الجهاز الشرطوي بساحل حضرموت نموذجا يحتذى به ,فلهم كل الوفاء والشكر لهذه القيادة المخلصة لأشقائهم .

( فاليمن طيب واطيب ناس حلان اليمن )

زر الذهاب إلى الأعلى