رجال المرحلة….ترحيب شعبي واسع بثورة الطرقات في منصورة عدن يقودها (الداؤودي)

عدن / خاص

رحب العديد من الدعاة والوعاظ في المساجد، وأطباء، وشخصيات اجتماعية، ومواطنون، بدور المستثمرين، ورجال المال والأعمال، والتجار، في العاصمة عدن، الذي يتسع ليشمل تعبيد الطرقات، وإزالة الخراب، الذي تعاني منه، نتيجة الحرب، والصراعات، وغياب دور الدولة، والحكومة، منذ30 سنة..

وقد عبر هولاء، لدى زيارات قاموا بها للمدير العام للمنصورة أحمد الداؤودي ، عن ارتياحهم لمبادرة المستثمر رجل الاعمال( القطيبي) لإزالة الخراب عن الطريق الممتد من جولة الغزل والنسيج، مرورا بسجن المنصورة، وصولا إلى جولة السلام، عند شارع التسعين، والتي ستشمل تعبيد الطريق، والإنارة، والصيانة مدى الحياة.

وأكدوا أن تعبيد الطرق، وإنارتها، وصيانتها، صدقة جارية، دلت عليها قيم الاسلام الحنيف، وقالوا: وفي ذلك، فليتنافس المتنافسون.

ومن ناحيته، أكد المدير العام للمنصورة( الداؤودي)،أن ذلك، يتزامن مع دعم محافظ عدن أحمد لملس، للجهود المبذولة في هذا الاتجاه، منوها إلى أنها لا يجب أن ،تخضع للمزايدات السياسية، والمكايدات الحزبية، وان الدعوة مفتوحة للجميع، للتنافس على أخراج الناس من معاناتهم، وتيسير سبل المعيشة الآمنة والمستقرة لهم.

وحسب الداؤودي نفسه، فإن برنامج الإعمار السعودي، الذي كان معنيا بالأمر، قد تخلى عن دوره، وأغلق ملف إعمار الطرقات، والمشاريع الأخرى، وقد مر30 سنة، ولم تسجل الدولة حضورا حقيقيا ،في هذا الاتجاه.

زر الذهاب إلى الأعلى