الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي يطلع على معاناة أبناء جزيرة عبدالكوري بسقطرى

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن بأبناء جزيرة عبدالكوري التابعة لمحافظة ارخبيل سقطرى، وذلك للاطلاع على أهم المعاناة التي تواجهها أبناء جزيرة عبدالكوري .

وفي اللقاء الذي ضم محمد علي العوش عضوة الجمعية الوطنية نائب رئيس لجنة الثقافة في الجمعية و الأستاذ أحمد سالم و الأستاذ حسين سالم بأعياد من أبناء الجزيرة

واستمع القائد عيدروس الزبيدي من أبناء جزيرة عبدالكوري إلى معاناة سكانها جراء انعدام الخدمات الأساسية على جميع الأصعدة وغياب دور الدولة 6 أشهر من كل بسبب موسم الرياح

مطالبين بضرورة النظر إلى وضع جزيرتهم وتلبية كافة احتياجات سكانها في توفير الخدمات الأساسية والمعيشية بصورة عاجلة ليتمكنوا من العيش بوضع أفضل مما هو عليه الآن وخاصو بما يمر بها الوطن من الأوضاع الراهنة التي تشهد ارتفاع الأسعار من المواد الغذائية .

و عبر القائد عيدروس الزبيدي عن سعاته بهذا اللقاء الذي يُعد الأول، شاكراً أبناء الجزيرة على هذه الزيارة وتحملهم مشقة السفر إلى العاصمة عدن لنقل همومهم ومشكلاتهم التي يعانون منها، مشيداً بخريجي الجامعات من أبناء الجزيرة رغم شحة الإمكانيات وقساوة الظروف المعيشية .

وأكد القائد عيدروس الزبيدي أنه سيتم رفع كل المشكلات والمعوقات التي تقف أمام أبناء الجزيرة وسكانها إلى الشؤون المالية للنظر فيها وحلها بشكل كامل وسريع وفقاً للامكانية المتاحة.

*من محمد قدومي

زر الذهاب إلى الأعلى