الوكيل الجريبي يترأس اجتماع للجنة التموين والاسعار ويدشن النزول الميداني للمخازن التجارية

سقطرى اليوم/ محمد قدومي السقطري

ترأس وكيل أول محافظة سقطرى رئيس لجنة الاسعار والتموين رائد الجريبي اليوم اجتماع للجنة التموين والاسعار في المحافظة للوقوف امام حالة التموين الغذائي والنفطي خلال فصل الخريف القادم .

وتطرق الاجتماع بحضور مدراء عموم الامن السياسي العميد موسى احمد و الصناعة والتجارة يحيى الحامد والنفط والمعادن فيصل محمد سعيد الى الجهود التي تتوجب اتخاذها لضمان الاستقرار التموين الغذائي والنفطي خلال الخريف وضمان عدم حدوث اي ازمة قد تعيق سير الحياة العامة لسكان المحافظة .

وأكد الوكيل الجريبي حرص السلطة المحلية على متابعة الخطة التموينية بشكل يومي لما تمثله من اهمية في الحفاظ على الاستقرار المعيشي للأسر خلال الفصل القادم.
وحث الجريبي جميع التجار على الالتزام بالخطة التموينية الموقعة سابقا وعدم عرقلتها لما فيه مصلحة الجميع واستشعار بذالك المسؤولية الوطنية والدينية تجاه اخوانهم .
واهاب الوكيل الجريبي بالمواطنين على الابلاغ عن اي مخالفات تحصل في السوق لاتخاد الاجراءات القانونية حيالها ومعاقبة المخالفين .

الى ذالك دشن الوكيل الجريبي عملية النزول الميداني لمخازن التجار المتعهدين بتوفير المواد الغذائية للتأكد من مدى التزامهم بتوفير ما تم التعهد به مع لجنة التموين والاسعار .

واقر الاجتماع تشكيل لجنة لمتابعة تعهدات التجار التموينية خلال الخريف القادم وكذالك المتعهدين بتوفير المشتقات النفطية و الغاز المنزلي .

كما اقر الاجتماع دعوة مشائخ المراكز لاجتماع مؤسع لاطلاعهم على الخطة التموينية للاسهام في توعية المجتمع بتوفر الغذاء بشكل كافي وعدم الانجرار وراء الشائعات التي لا تريد للجزيرة وابنائها الاستقرار في الحياة غير صناعة الازمات .

زر الذهاب إلى الأعلى