بدعم إماراتي “هيئة الهلال الأحمر” تواصل توزيع السلال الغذائية على إهالي محافظة حضرموت

سقطرى اليوم – المكلا – أخبار حضرموت

خاص/ علي الجفري – تصوير احمد بانافع

تتواصل مسيرة العطاء والإغاثة الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة حضرموت من خلال القوافل الإغاثية والمساعدات الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وفي هذا الشأن وزعت فرق الهيئة عدد 647 سلة غذائية متكاملة تزن ( 27 طن و 691,6 كيلو )، استهدفت الأسر المحتاجة في حي الغويزي وحي البدو بمنطقة الديس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، حيث استفاد منها( 3235 ) فرداً من الأسر المستفيدة.

تأتي هذه المساعدات تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة حضرموت.

وأشاد الأهالي بما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر، وذلك عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام2021م، بلغت ( 6976 ) سلة غذائية تزن ( 298 طن و 572.8 كيلو )، استفاد منها 34 ألفا و 880 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

زر الذهاب إلى الأعلى