بمكرمة من سمو الشيخة شمسة بنت حمدان”الهلال الأحمر” يوزع 5600 وجبة إفطار خلال النصف الأول من شهر رمضان بمحافظة حضرموت

سقطرى اليوم – المكلا – علي الجفري تصوير – احمد بانافع

تواصل الفرق التطوعية التابعة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبة افطار الصائم، منذ غرة شهر رمضان المبارك على المواطنين والمرضى وذويهم في المستشفيات بمديرية المكلا وغيل باوزير بمحافظة حضرموت، بمكرمة من سمو الشيخة شمسة بنت حمدان، وذلك ضمن الانشطة الخيرية المتعددة والمتنوعة التي تنفذها خلال هذا الشهر الفضيل، حيث تم توزيع 5600 وجبة إفطار خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

وعبر المواطنين المستفيدين من هذه الحملة عن شكرهم للهيئة ومكرمة سمو الشيخة شمسة بنت حمدان على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة في شهر رمضان المبارك، وقالو إن هذه الوجبات وفرت عنهم مشقة البحث عن الطعام، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

تأتي هذه الحملة ضمن مبادرات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتجسيد أواصر المحبة والالفة ووقفة إنسانية من قبل الهيئة تجاه المحتاجين في عدد من المحافظات اليمنية ومن ضمنها حضرموت، والتي تعبر عن الوشائج والعلاقات القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وتتوجها أواصر التكافل الاجتماعي.

ويستفيد من هذه الحملة خلال الشهر الفضيل ما يزيد عن 12 ألف صائم، وتواصل الهيئة دعمها الإنساني لأهالي محافظة حضرموت، سواء من خلال الدعم بوجبات إفطار الصائم الجاهزة، أو بالسلال الغذائية المتكاملة للأسر ” المير الرمضاني” او من خلال تنفيذ المشاريع الصحية والخدمية والتنموية.

فيديو توزيع الإفطار بمكرمة من سمو الشيخه شمسة بنت حمدان

زر الذهاب إلى الأعلى